Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية
اهلا بكم في منتدى ناس بريزينة المنتدى الاسلامي والتعليمي التربوي يشرفنا

تسجيلكم معنا ارجو ان تجدوا كل مفيد في صفحاتنا

الاخ ناموس عقبة

Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية

المنتدى الإسلامي والتعليمي التربوي الشامل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هل سيبقى العرب يرون الأقصى يهدم أمام أعينهم وهم صامتين؟؟؟؟؟ المسجد الأقصى يهدم فأين المسلمون؟

شاطر | 
 

 جبور يُفرح مدربه بحماسه ويبحث عن هدفه الأول مع ‘’أولمبياكوس’’ يوم الأحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.AZZEDDINE

avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: جبور يُفرح مدربه بحماسه ويبحث عن هدفه الأول مع ‘’أولمبياكوس’’ يوم الأحد    الأربعاء يناير 26, 2011 9:33 pm

بات جبور الآن فردا من التشكيلة التي تتدرب بشكل طبيعي تحت إشراف المدرب الإسباني أرنيستو فالفيردي. هذا وذكرت مواقع مقربة من النادي الأحمر أن المدير الفني السابق لمالاغا سعيد جدا للوجه الذي ظهر به جبور خلال التدريبات والمباراة التطبيقية التي خاضها، مما يرفع أسهم اللاعب لتسجيل أول مشاركة له بقميص أولمبياكوس مطلع
الأسبوع الداخل.
المدرب فالفيردي يجهّزه للجولة القادمة وقد يكون بديلا على الأقل
ذكرت مواقع يونانية أنّ جبور سيكون بصفة شبه رسمية ضمن قائمة أولمبياكوس التي ستعلن في قادم الساعات تمهيدًا لمواجهة نادي «أولمبياكوس فولو» الصاعد مؤخرا إلى بطولة الأضواء اليونانية، فاللقاء الذي سيلعب يوم الأحد القادم سيكون في الغالب أولى محطات الدولي الجزائري مع متصدر البطولة اليونانية، وبناء على ما جاء من نفس المصادر، سيكون جبور على موعد مع الدخول بديلا على الأقل - مع وجود نسبة ولو ضئيلة لمشاركته أساسيًا - للصربي بانتيليتش أو البلجيكي ميراليس اللذين أرهقا كثيرا في آخر الجولات.
موقع أنصار أولمبياكوس:‘’جبور مجنون، يريدالتسجيل أمام فولو’’
نقل موقع «ريد بلانت»، وهو فضاء خاص بأنصار نادي أولمبياكوس أكبر فرق اليونان أنّ جبور عبّر لمقربين منه عن سعيه للظهور بوجه استثنائي أمام المستضيف ‘’أولمبياكوس فولو’’ يوم الأحد، حتى أنه يبحث عن التسجيل لأول مرة بألوان نادي ميناء «بيراوس»، هذا ووصل الأمر بأنصار أولمبياكوس إلى حد تلقيب جبور بالمجنون، ليس استهزاء به، بل استغرابا من طموحاته غير المحدودة التي أعجبتهم بكل تأكيد.
الأرجنتيني سكوكو يلمّح إلى جبور وينعته بالخائن!
وفي قضية موازية خطفت اهتمامات الإعلام اليوناني يوم أمس، تم الربط بين متوسط الميدان الأرجنتيني لنادي آيك أثينا ناتشو سكوكو وبين المسلك الذي سبقه إليه زميله السابق رفيق جبور، إذ قيل أنّ رئيس أولمبياكوس رجل الأعمال الشهير ماريناكيس شرع في مفاوضات قصد انتداب اللاعب المهاري، لكن حسب تصريحات لـ سكوكو أتت في وقت لاحق، نفى تماما إمكانية رحيله إلى الغريم لأنه ببساطة ليس مثل جبور الذي ألمح إليه قائلا: ‘’أنا لست خائنا’’.
سكوكو (نجم آيك أثينا): ‘’جبور لاعب كبير، كان زميلا وبات خصمًا... لكنني لست مثله’’
تصريحات سكوكو لم تكن منتقدة لشخص جبور، فما قاله عن الخيانة لم يكن مباشرا، في حين كلماته المتحدثة عن الدولي الجزائري ضمت عبارات إشادة بزميله السابق، فعن إمكاناته ورؤيته له كمنافس لا زميل، قال سكوكو: «جبور يبقى لاعبا كبيرا مشهودا له من قبل الجميع، لقد كان زميلا لي وفي غرف تغيير الملابس لم يتغيّر شيء برحيله، الآن أصبح خصمًا بطبيعة الحال»، كما أضاف: «هو اختار أولمبياكوس وهو حر في ذلك، أما أنا فالجميع يعرف أنني لطالما رغبت في اللعب لنادٍ إسباني بعد آيك».
‘’سكاي سبور’’ ارتكبت خطأً فادحًا وربطت جبور بـ بلاكبورن الآن!
من جهة أخرى صنع تقرير لشبكة «سكاي سبور» البريطانية الشهيرة الحدث في اليونان يوم أمس، وهذا من وجهة نظر ساخرة كون البريطانيين لا زالوا يعيشون على وقع بقاء جبور دون نادٍ يضمه، فقد نقلت عن مصادر أنّ نادي ‘’بلاكبورن روفرز’’ يسعى بقوة لانتداب جبور، وقد قال موقع ‘’سبور 24» اليوناني معلقا على تقرير ‘’سكاي سبور’’: ‘’لقد وقعوا في خطأ فادح، في بريطانيا لا يعرفون أنّ جبور منذ يوم الجمعة بات لاعبا ضمن صفوف أولمبياكوس’’.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جبور يُفرح مدربه بحماسه ويبحث عن هدفه الأول مع ‘’أولمبياكوس’’ يوم الأحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية :: مـنـتـدـيــــــــات عـــامـــــــــــــــــــــــــــــة :: كرة القدم واخبارها-
انتقل الى: