Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية
اهلا بكم في منتدى ناس بريزينة المنتدى الاسلامي والتعليمي التربوي يشرفنا

تسجيلكم معنا ارجو ان تجدوا كل مفيد في صفحاتنا

الاخ ناموس عقبة

Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية

المنتدى الإسلامي والتعليمي التربوي الشامل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
هل سيبقى العرب يرون الأقصى يهدم أمام أعينهم وهم صامتين؟؟؟؟؟ المسجد الأقصى يهدم فأين المسلمون؟

شاطر | 
 

 **الجزيرة" تكشف أسرار مفاوضات السلام **

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M.Azzame

avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 25
الموقع : http://www.islamweb.net

مُساهمةموضوع: **الجزيرة" تكشف أسرار مفاوضات السلام **   الأحد يناير 23, 2011 8:13 pm

أعلنت قناة الجزيرة الفضائية أنها ستكشف اليوم الأحد 23 يناير، عن خبايا وأسرارا وحقائق، حسب وصفها، وذلك بعد أن حصلت على وثائق ومحاضر مهمة لجلسات، قالت عنها ''خلف الستار''، واشارت الي انها وثائق تأتي من رواء الكواليس، وتعرض لحقائق ساطعة، حسب تنويهات مختصرة ذكرتها في اعلان ''برومو'' عن هذا السبق الجديد.

واكدت القناة انها ستطلق موقع خاص علي الانترنت، يضم جميع المحاضر والوثائق عن هذه الخفايا، ولم توضح ان كانت هذه الوثائق ذات صلة بتسريبات "ويكيليكس" ام لا، ولم تذكر أيضاً ما اذا كانت هذه الوثائق تخص الشأن العربي فقط، وان كان من المتوقع، ان تركز هيه الاسرار التي سيكشف عنها عن حقائق تخص الكثير من الانظمة العربية.
ولم يستبعد بعض الخبراء والمراقبون، ان تكون هذه الوثائق جزء من تسريبات و"يكيليكس"، خاصة وان مؤسس الموقع جوليان اسانج، ذكر انه لديه الاف الوثائق التي تخص الانظمة العربية، منها 7 الاف وثيقة تخص النظام المصري وحده، حسب ما صرح به خلال حوار سابق مع قناة الجزيرة، اكد فيه ان حصل علي وثائق تحمل تسريبات على درجة كبيرة من الخطورة، حصل عليها من وزارتي الدفاع والخارجية الأمريكيتين.
وكان أسانج أكد امتلاكه وثائق وصفها بـ"الخطيرة" ضد مسئولين وموظفين كبار في الدول العربية سربوا معلومات حساسة عن بلادهم لمسئولين أمريكيين من الممكن أن "تحدث انقلابا خطيرا في العالم العربي".
وأضاف مؤسس موقع ويكيليكس خلال لقائه مع الإعلامي أحمد منصور في برنامج "بلا حدود" أن بعض المسئولين العرب الذين يشغلون مناصب كبيرة في حكوماتهم كانوا يتبرعون بالذهاب إلى أمريكا بصفة دورية من أجل الإدلاء بمعلومات خطيرة وكتابة تقارير مستمرة تكشف عما يجري في بلادهم ، لافتا إلى أن نشر تلك المعلومات سيحدث انقلابات في بعض الدول العربية.
وأضاف أن نشر تلك الوثائق سيحدث تغييرا كبيرا في العالم كما سيؤدي إلى تغيير تصور الناس تجاه أمريكا وبعض المسئولين العرب وسوف يصحح نظرة الناس أيضا تجاه الكثير من القضايا في العالم. يذكر أن قناة الجزيرة، ضمن رعاة موقع "ويكيليكس"، بجانب صحيفة "الجارديان" البريطانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**الجزيرة" تكشف أسرار مفاوضات السلام **
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Brezina.Desert Tourism $ بريزينة. السياحة الصحراوية :: منتديات الكتب ; تعليم اللغات;البحوث العلمية و القضايا العربية :: القضيـــــــــــــــــــــــــة الفلسطينيــــــــــــــــــــــــــة-
انتقل الى: